|
البحيرة 360 البحيرة 360

حوادث وقضايا

اخر الاخبار

حوادث وقضايا
جاري التحميل ...

قبل زيارة السيسي .. اللقطات الأولى لمشروع الـ100 ألف صوبة زراعية بالبحيرة







حصل موقع "البحيرة 360 ، على الصور الأولى لمشروع الـ100 ألف صوبة زراعية بدون مبيدات بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، المقرر أن يفتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال أيام.

وقالت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، إن المشروع على مساحة 20 ألفم2 بتكلفة 125 مليون جنيه، لافتة بأنه يوفر 550 فرصة عمل.


أضافت “عبده”، في تصريحات صحفية، أن المشروع بالتعاون مع وزارة الزراعة والهيئة العربية للتصنيع بالتكنولوجيا الإسباني، موضحة وجود ثلاجة حفظ وتبريد ومحطة فرز وتعبئة حاصلات زراعية بتكلفة 2 مليون و200 ألف جنيه، ويوفر 26 فرصة عمل.


وأوضحت المحافظ أن زيارة الرئيس ستشمل افتتاح أكبر مزرعة إنتاج حيواني في الشرق الأوسط، وذلك على مساحة 33600م2 بمنطقة اللحوم في مركز أبو المطامير بتكلفة 900 ألف جنيه، توفر 20 فرصة عمل.







 بقلم : شعبان عطالله

بقلم : شعبان عطالله

شعبان عطالله من مصر هدفي هو الارتقاء بالمحتوي الاخبارى ونشر كل ما يحدث فى محافظه البحيره .

موقع البحيره نيوز هو موقع متخصص في تقديم اخبار حصريه ومحتكره للمحتوي العام والسياسى والاخبار الحصريه بجميع مراكز البحيره ومصداقيه تامه فى نشر الاخبار جميعها لذلك ارجو الاشتراك في المدونة حتي يصلك كل جديد ولا تنسي متابعتها علي قناة اليوتيوب وصفحة الفيس بوك للتواصل ليصلك كل جديد رئيس مجلس الاداره شعبان عطالله

جميع الحقوق محفوظة

البحيرة 360

mahmoud zaghloul 2017