|
البحيرة 360 البحيرة 360

حوادث وقضايا

اخر الاخبار

حوادث وقضايا
جاري التحميل ...

محكمة الجنايات تنتصر لـ " شهيد الشهامة" وتقضي بحبس "راجح " 15 سنة و3 أخرين



انتصرت محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم بالمنوفية، برئاسة المستشار باهر حسين، الأحد، لشهيد الشهامة ، محمود البنا الذي قتل علي يد شباب ، أثناء الدفاع عن عرض فتاة تعرض لها الجناة اثناء سيرها .

حيث اصدرت المحكمة حكمها بالسجن 15 سنة لكل من محمد راجح و2 آخرين متهمين بقتل محمود البنا، المعروف إعلاميا باسم "شهيد الشهامة"، كما عاقبت المتهم الرابع الذى كان يقود «الموتوسيكل» الذى نقل المتهم الأول من مكان الجريمة بالسجن 5 سنوات.

ووقعت الجريمة يوم 9 أكتوبر وهزت أرجاء مدينة تلا بالمنوفية وتحولت إلى قضية رأى عام، وشهدت مدينتا تلا وشبين الكوم بمحافظة المنوفية مظاهرات للمطالبة للقضاص للبنا، وأمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام بإحالة المتهم محمد راجح وثلاثة آخرين محبوسين إلى محاكمة جنائية عاجلة لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود محمد البنا عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

كما إنهار محمد البنا والد الضحية محمود،داخل قاعة المحكمة عقب النطق بالحكم .

وظهر على والد محمود البنا الغضب والحزن الشديد بعد صدور الحكم فيما حاول أقاربه الشد من أزره وتهدئته، لكن ظل يجهش في البكاء.

على الجانب ألأخر ظهر الجاني محمود راجح باكيا يحمل في يدة مصحف وعلي وجهه علامات الرعب والخوف، وتم إصطحابة الي مقر السجن ليقضى مدة عقوبتة التي قررتها المحكمة وهي 15 سنة .
 بقلم : شعبان عطالله

بقلم : شعبان عطالله

شعبان عطالله من مصر هدفي هو الارتقاء بالمحتوي الاخبارى ونشر كل ما يحدث فى محافظه البحيره .

موقع البحيره نيوز هو موقع متخصص في تقديم اخبار حصريه ومحتكره للمحتوي العام والسياسى والاخبار الحصريه بجميع مراكز البحيره ومصداقيه تامه فى نشر الاخبار جميعها لذلك ارجو الاشتراك في المدونة حتي يصلك كل جديد ولا تنسي متابعتها علي قناة اليوتيوب وصفحة الفيس بوك للتواصل ليصلك كل جديد رئيس مجلس الاداره شعبان عطالله

جميع الحقوق محفوظة

البحيرة 360

mahmoud zaghloul 2017