|
البحيرة 360 البحيرة 360

حوادث وقضايا

اخر الاخبار

حوادث وقضايا
جاري التحميل ...

أمطار غزيرة على مدن ومركز البحيرة .. والأرصاد : الموجة مستمرة لـ 4 أيام


تساقطت أمطار غزيرة على مدن وقري محافظة البحيرة مساء اليوم الثلاثاء، مصحوبة برعد وبرق، وموجة رياح عاتية، مسببة إنخفاض كبير في درجات الحرارة .

وحزرت هيئة «الأرصاد»من شدة الرياح وغزارة الأمطار، مؤكدة على إستمرارها ٤ أيام .

صرح الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد حالة من عدم الإستقرار في الأحوال الجوية بداية من مساء اليوم وحتى يوم الجمعة المقبل .

وتابع: بداية من اليوم الثلاثاء، من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية وبعض المناطق، تكون خفيفة إلى متوسطة على بعض الأماكن، لافتاً إلى أن الأمطار تتساقط في مناطق متفرقة على مدار الـ٤ أيام المقبلة .
وأشارت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الطقس غداً الأربعاء وحتى الجمعة، يشهد إستمراراً في سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية، مع إستمرار نشاط الرياح، تكون مثيرة للأتربة على الطرق المكشوفة، وتزيد من الإحساس ببرودة الطقس .
وأشارت إلى نشاط رياح جنوبية غريبة قادمة من الصحراء الغربية بدء من الثلاثاء وحتى الجمعة، ما سيؤدي إلى ٱضطراب كامل في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط وإرتفاع الأمواج يصل إلى ٤ أمتار .
وعن طقس الغد فيتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود غداً الأربعاء، طقس مائل البرودة نهاراً، شديد البرودة ليلاً .
وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط الأمطار، تكون غزيرة ورعدية أحياناً على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها غربية إلى جنوبية نشطة على أغلب الأنحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة وتؤدي إلى ٱضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط .
وتكون حالة البحر المتوسط مضطربة وإرتفاع الموج من ثلاثة إلى أربعة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية .
درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد
العظمى ١٨ : الصغرى ١٢
 بقلم : شعبان عطالله

بقلم : شعبان عطالله

شعبان عطالله من مصر هدفي هو الارتقاء بالمحتوي الاخبارى ونشر كل ما يحدث فى محافظه البحيره .

موقع البحيره نيوز هو موقع متخصص في تقديم اخبار حصريه ومحتكره للمحتوي العام والسياسى والاخبار الحصريه بجميع مراكز البحيره ومصداقيه تامه فى نشر الاخبار جميعها لذلك ارجو الاشتراك في المدونة حتي يصلك كل جديد ولا تنسي متابعتها علي قناة اليوتيوب وصفحة الفيس بوك للتواصل ليصلك كل جديد رئيس مجلس الاداره شعبان عطالله

جميع الحقوق محفوظة

البحيرة 360

mahmoud zaghloul 2017