|
البحيرة 360 البحيرة 360

حوادث وقضايا

اخر الاخبار

حوادث وقضايا
جاري التحميل ...

تعرف على حالة الطقس غداً الأحد في محافظة البحيرة


يقدم موقع البحيرة 360 ، بيان بحالة الطقس غداً الاحد في كافة مدن ومراكز محافظة البحيرة .



أعلن محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الأحد، موضحاً أن الأحوال الجوية مستقرة إلى حد كبير، وليس هناك ما يخض أو يقلق المواطنين، مشيراً إلى أن شعور المواطنين بالصقيع والبرودة الشديدة يرجع لوجود هواء جاف .

وأوضح شاهين لمصراوي أن هناك إحتمالات لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية، بالإضافة إلى وجود ٱضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط، مع ظهور شبورة مائية خفيفة تقل رؤيتها في الصباح الباكر، مشيراً إلى وجود نشاط محدود لرياح جنوبية والرطوبة فيها ضعيفة .

وأشار إلى أن درجات الحرارة أقل من المعدلات الطبيعية بدرجتين، لافتاً إلى أنها ستكون شديدة البرودة خلال فترات الليل والصباح الباكر خلال الأيام المقبلة .

ونصح المواطنين بإرتداء الملابس الشتوية على مدار اليوم ومتابعة النشرات الجوية بإستمرار لمعرفة أماكن سقوط الأمطار، والقيادة بهدوء بسبب إنخفاض الرؤية، وضرورة إتباع تعليمات المرور، وترك مسافات أمان بين السيارة والأخرى .

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غداً الأحد طقس مائل للبرودة نهاراً بارد ليلاً .

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحاً على مناطق من شمال البلاد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية، والرياح تنشط على أغلب الأنحاء، وتؤدي إلى ٱضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط .

بالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وإرتفاع الموج فيه يتراوح من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية .

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد

العظمى ١٨ : الصغرى ١٢
 بقلم : شعبان عطالله

بقلم : شعبان عطالله

شعبان عطالله من مصر هدفي هو الارتقاء بالمحتوي الاخبارى ونشر كل ما يحدث فى محافظه البحيره .

موقع البحيره نيوز هو موقع متخصص في تقديم اخبار حصريه ومحتكره للمحتوي العام والسياسى والاخبار الحصريه بجميع مراكز البحيره ومصداقيه تامه فى نشر الاخبار جميعها لذلك ارجو الاشتراك في المدونة حتي يصلك كل جديد ولا تنسي متابعتها علي قناة اليوتيوب وصفحة الفيس بوك للتواصل ليصلك كل جديد رئيس مجلس الاداره شعبان عطالله

جميع الحقوق محفوظة

البحيرة 360

mahmoud zaghloul 2017