|
البحيرة 360 البحيرة 360

حوادث وقضايا

اخر الاخبار

حوادث وقضايا
جاري التحميل ...

تعرف علي طقس اليوم الخميس في محافظة البحيرة




ينشر موقع البحيرة نيوز - صوت المواطن البحراوي، طقس اليوم الخميس، في مدن ومراكز محافظة البحيرة .

صرح الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الخميس يشهد إستمراراً لحالة عدم الإستقرار في الأحوال الجوية والتي بدأت أمس الثلاثاء، وتستمر حتى الجمعة المقبل على أغلب الأنحاء .

وأضاف شاهين، أن ذروة سقوط الأمطار تكون اليوم الخميس، تكون غزيرة على السواحل الشمالية خاصة، لافتاً إلى أن الأمطار ستكون غزيرة إلى متوسطة على باقى الأنحاء .

وأشار إلى أن فرص سقوط الأمطار ستكون بين متقطعة ومتواصلة أحياناً، بينما على السواحل الشمالية سيكون عدد الساعات المتواصلة أكثر من المتقطعة .

وتابع: الرياح مثيرة للرمال والأتربة على الطرق، خاصةً على السواحل الشمالية، والطرق المكشوفة، حيث يقل مستوى الرؤية الأفقية، كما تتسبب الرياح في ٱضطراب شديد في حركة الملاحة في البحر المتوسط، حيث يصل إرتفاع الأمواج لـ٥ أمتار في العمق، ويجب وقف الأنشطة البحرية في البحر المتوسط .

ونصح كبار السن والأطفال وأمراض الصدر، بعدم التعرض المباشر للأماكن المكشوفة والمفتوحة والطرق الصحراوية نظراً لنشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة .​

وعن طقس الغد فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، ﻃﻘﺲ ﻣﺎﺋﻞ ﻟﻠﺒﺮودة ﻧﻬﺎراً، ﺷﺪﻳﺪ اﻟﺒﺮودة ﻟﻴﻼً .

وﺗﺘﻜﺎﺛﺮ اﻟﺴﺤﺐ اﻟﻤﻨﺨﻔﻀﺔ واﻟﻤﺘﻮﺳﻄﺔ، ﻳﺼﺎﺣﺒﻬﺎ ﺳﻘﻮط الأﻣﻄﺎر، ﺗﻜﻮن ﻏﺰﻳﺮة ورﻋﺪﻳﺔ أﺣﻴﺎﻧﺎً ﻋﻠﻰ اﻟﺴﻮاﺣﻞ اﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ، واﻟﺮﻳﺎح أﻏﻠﺒﻬﺎ ﻏﺮﺑﻴﺔ إﻟﻰ ﺷﻤﺎﻟﻴﺔ ﻏﺮﺑﻴﺔ ﻧﺸﻄﺔ ﻋﻠﻰ أﻏﻠﺐ الأﻧﺤﺎء، تؤدى إﻟﻰ ٱﺿﻄﺮاب اﻟﻤﻼﺣﺔ اﻟﺒﺤﺮﻳﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﺒﺤﺮ اﻟﻤﺘﻮﺳﻂ .

وعن حالة الموج فى البحر المتوسط فهو مضطرب، وإرتفاعه من ثلاثة أمتار إلى أربعة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية .

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الغد

العظمى ١٨ : الصغرى ١٢

 بقلم : شعبان عطالله

بقلم : شعبان عطالله

شعبان عطالله من مصر هدفي هو الارتقاء بالمحتوي الاخبارى ونشر كل ما يحدث فى محافظه البحيره .

موقع البحيره نيوز هو موقع متخصص في تقديم اخبار حصريه ومحتكره للمحتوي العام والسياسى والاخبار الحصريه بجميع مراكز البحيره ومصداقيه تامه فى نشر الاخبار جميعها لذلك ارجو الاشتراك في المدونة حتي يصلك كل جديد ولا تنسي متابعتها علي قناة اليوتيوب وصفحة الفيس بوك للتواصل ليصلك كل جديد رئيس مجلس الاداره شعبان عطالله

جميع الحقوق محفوظة

البحيرة 360

mahmoud zaghloul 2017